اريد التعاون مع عمرو دياب دونا عن باقي المطربين المصرين تعرف ماذا قال الشاعر عماد الشاروني !

Refresh News

حوار / حسن حسام الدين حمدي

في حوار مع الموسيقار الكبير عماد الشاروني مع شبكة ريفريش نيوز الاخبارية تألق الموسيقار والموزع الكبير عماد الشاروني في حفل موسيقي استثنائي نظمته دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث قدم باقة من أجمل وأشهر المؤلفات الموسيقية العربية والعالمية برؤية فنية جديدة عصرية.

بدت إطلالة عماد الشاروني مذهلة ومميزة، إذ أبدع في تقديم الأعمال الموسيقية بمصاحبة الأوركسترا الخاصة به، التي تجمع بين الآلات الشرقية والغربية، وذلك على مسرح دار أوبرا الإسكندرية.

وخلال الحفل، تميز عماد الشاروني بأداء متقن وراقي، حيث أعاد تفسير الأعمال الموسيقية الكلاسيكية بروح عصرية، مما أثرى التجربة الفنية للحاضرين.

لماذا اتجه عماد الشاروني للتوزيع بدلاً من التلحين؟

على الرغم من مهارته الكبيرة في التلحين، إلا أن السبب الرئيسي وراء اتجاه المايسترو عماد الشاروني للتوزيع كان طلبًا خاصًا من الفنان علي الحجار. حيث طلب علي الحجار من الموزع عماد الشاروني توزيع كافة أغاني ألبومه الجديد بدلاً من التلحين، نظرًا لندرة الموزعين في ذلك الوقت. وقد وافق الشاروني على طلبه، ونجح الألبوم بشكل لافت.

أعمال مميزة قام بها الموزع عماد الشاروني

من بين الأعمال المميزة التي قام بها الموزع عماد الشاروني، يبرز الألبومات التالية:

  • “كوكب تاني” و”السهرة تحلى” و”بحلم على قدي” للفنان مدحت صالح، حيث وصف الشاروني أغنية “كوكب تاني” بأنها الأفضل بالنسبة له.
  • أغنية “خايفة” للفنانة سميرة سعيد، حيث أكد الشاروني أنها تعد من أهم أعماله.

رؤية الموزع عن الموسيقى الحديثة والمهرجانات

فيما يتعلق بالموسيقى الحديثة والمهرجانات، أعرب الموزع عماد الشاروني عن رأيه قائلاً إنه يعتبر هذه الأنواع من الموسيقى مجرد موضة وستختفي مع الوقت. وأضاف أنه يأمل في عودة زمن الفن الجميل الذي يطرب الآذان، مشيرًا إلى أن هذه الأنواع من الموسيقى تؤثر سلبًا على قيم المجتمع والشباب.

تفاصيل عن اختيار المطربين للتوزيع

ختم المايسترو عماد الشاروني المقابلة بالتأكيد على صداقته مع الفنان عمرو دياب، معربًا عن شرفه لوجود فرصة للتعاون معه. وأشار إلى أنه يأمل في إتاحة الفرصة لهما للعمل سويًا في المستقبل، رغم عدم وجود تعاون سابق بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخبر التالى

حوار حصري مع لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر كرم مرسي

أقرأ ايضا