“عيدهم في الجنه “

Refresh News

تشيع 4 جثامين من أسرة واحدة بمرسي مطروح توفوا إثر حادث

حررت/ نرسين عبد الباسط

شيع أهالى  مدينة مرسي مطروح  عقب صلاة  الظهر اليوم الثلاثاء  4 جثامين أفراد من أسرة واحدة لقوا مصرعهم؛ إثر تعرضهم لحادث سير حال استقلالهم سيارة تقلهم على طريق  مطروح  الاسكندريه  لتقضيه اجازه عيد الفطر بجانب عائلتهم  

لقي 4 أفراد من أسرة واحدة  بمدينه مرسي مطروح ، مصرعهم وأصيب طفلين  وتم نقلهم   اللي المستشفى العام بمرسي مطروح وأكد الأطباء ان  حالتهم شديده الخطوره  ، وتوفي كل من عابد عبد المنعم محمد و زوجته هناء محمد يوسف وابنيتهما روجينا عابد عبد المنعم و اسيل عابد عبد المنعم.

لم يتبقي من هذه العائلة غير الطفلين آدم عابد عبد المنعم  الذي يبلغ من العمر 7 سنوات و ليا عابد عبد المنعم  الذي تبلغ من العمر 5 سنوات بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقوتم تشييع الجثامين وسط حضور كبير من أهالي مدينه موتم تأدية صلاة الجنازة في مرسي مطروح بعد صلاة الظهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخبر التالى

"دفنوه وحطوه عليه كلب ميت " مقتل شاب علي يد صديقه بمطروح

حررت/ نورسين عبد الباسط ألقت قوات الأمن التابعة لقيادة أمن مطروح، القبض على شابين قتلا صديقهما الثالث باستخدام سلاح ناري ، وقاموا  بدفنه  وسط القمامه بمنطقه السنوسيه  بمرسي مطروح، ووضعوا كلبًا فوق جثته للتمويه وللتغطية على جريمتهم. تمكنت تحريات شرطة مطروح بقياده معاون مباحث محمود الغزولي   من الكشف عن سر اختفاء  أ.ف الذي يبلغ من العمر 19عام من منطقة السنوسية بمطروح،بعد اختفائه في ظروف غير عادية  منذ     […]

أقرأ ايضا