ما لا تعرفه عن المطرب “محمد رشاد” !

Refresh News

حرر / حسن حسام الدين حمدي

في حديثنا مع المطرب محمد رشاد لشبكة “ريفريش نيوز ” تعرفنا منه علي العديد من التصريحات الحصرية عن حياته خارج عالم الفن واعمالة القادمة

قمنا بسؤالة عن ما هي هواياته المفضلة خارج نطاق الفن اجابنا بأنه يحب الكثير من الرياضات لمختلفة كا لعب كرة  القدم والسباحة وافادنا بأنه يلعبهم بأستمرار ،ومن هواياته ايضا هي القراءة ومشاهدة الافلام الاجنبية (رعب)  

الاشاعات تتوالي بأستمرار حول النجوم المختلفة فكيف يتعامل محمد رشاد مع الشائعات ؟

(بص في حاجات ممكن اهتم ان انا مثلا انفيها وفي حاجات مش بهتم بيها اصلا كأنها مش موجودة )

تعرف علي الرسالة الذي يوجهها محمد رشاد للشباب الذين يريدون التألق في مجال الغناء ؟

من اهم الدوافع الذي ذكرها محمد رشاد الثقه في الله عز وجل و ان يتمتع ألشاب بالطموح والاصرار (طول ما انت واثق في ربنا و في نفسك انك كويس وقادر تعدي اي حاجة مفيش اي حاجه هتقف قدامك ، و في اصرار انك توصل صوتك للناس هتوصل ).

اما عن اعمالة القادمة فصرح المطرب محمد رشاد عن طرح اغنيتين دراما في فصل الشتاء القادم والعديد من الاغاني من تصنيف (مقسوم) في الصيف القادم .

وعن سؤالنا له في ما هي اهم اعمالك الممتن لها والمفضلة لك ؟

(تتر فوق مستوي الشبهات من اكثر الاغاني المفضلة لدي واعلان موبينيل كتر خير الناس لان كان ليها هدف ساعتها  واغنية انا مش شمتان دي اساسي بنسبالي يعني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخبر التالى

استغلال الأطفال على السوشيال ميديا: ظاهرة خطيرة تهدد مستقبلهم!

حرر / حسن حسام الدين حمدي الإسكندرية، مصر: بات استغلال الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي ظاهرة مقلقة تجتاح مجتمعاتنا العربية، حيث يُجبر بعض الآباء أطفالهم على الظهور في مقاطع فيديو أو صور تُنشر على حساباتهم الشخصية أو العامة، بهدف جلب الشهرة والمال، دون مراعاة للآثار السلبية التي قد تُلحق بهؤلاء […]

أقرأ ايضا