جريمة مأساوية في مطروح: شاب يقتل صديقه المقرب بسبب 200 جنيه

Refresh News

تحقيق/ نورسين عبد الباسط

مرسى مطروح: شهدت مدينة مرسى مطروح جريمة مأساوية راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 19 عاماً، على يد صديقه المقرب، بسبب خلافات مالية تافهة.

تفاصيل الجريمة

تلقت مديرية أمن مرسى مطروح بلاغاً من إحدى المستشفيات يفيد بوصول شاب مصاب بجرح طعني نافذ في الجانب الأيسر الأمامي، وقد فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وبالتحري، تبين من خلال شهود العيان، وهم أصدقاء الضحية، أن الجاني هو أقرب أصدقائه، وأن الجريمة وقعت إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات على مبلغ مالي بسيط لا يتجاوز 200 جنيه.

اعتراف المتهم

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، موضحاً تفاصيلها على النحو التالي:

“في يوم 5/1/2024، كنا أنا وصديقي محمود (المجني عليه) خارجين معاً. وكان محمود قد اقترض مني مبلغ 200 جنيه قبل فترة طويلة. وعندما نفدت نقودي، طلبت منه إعادة المبلغ، لكنه رفض. أصريت على استرداد حقي، لاسيما وأنني رأيت معه مبالغ أخرى. في البداية، تشاجرنا بالكلام، ثم بدأ محمود يسبّب عائلتي، ففقدت السيطرة على نفسي، وسحبت مطواة من جيبي بهدف تخويفه وإجباره على إعطائي المال. لكنني لم أكن أرغب في إيذائه، ولم أتوقع أن تصيب الطعنة جانبه.”

وأضاف المتهم: “محمود كان أقرب صديق لي، ولم أفكر يوماً في إيذائه. كنا نتخانق أحياناً، لكن الأمر لم يصل أبداً إلى حد القتل. والله على ما أقول شهيد، ما حدث كان غصباً عني.”

الإجراءات القانونية

تم القبض على المتهم، واعترف تفصيلياً بارتكابه الجريمة، ومثل جريمته أمام جهات التحقيق. وقد قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

خاتمة

تُعدّ هذه الجريمة مأساوية بكل المقاييس، وتُظهر مدى خطورة الخلافات المالية البسيطة، خاصةً بين الأصدقاء. كما تُلقي الضوء على أهمية التحلي بالصبر وضبط النفس عند التعامل مع مثل هذه المواقف، لتجنب وقوع مآسي لا تُحمد عقباها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخبر التالى

المهدي سليمان رحلة حارس مرمى من القاهرة إلى النجومية

حوار / حسن حسام الدين حمدي يُعدّ المهدي سليمان أحد أفضل حراس المرمى في مصر خلال العقد الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في نجاحات العديد من الأندية التي لعب لها، ومنتخب مصر لكرة القدم. في هذا الموضوع، سنتعرف على مسيرة المهدي سليمان الكروية، إنجازاته، تحدياته، نصائحه للاعبين الشباب، خططه المستقبلية، […]

أقرأ ايضا