فوزي الحناوي: رحلة الصعود والتطلع نحو المستقبل

Refresh News

تقرير بواسطة: حسن حسام الدين حمدي

يعتبر فوزي الحناوي واحدًا من الشباب الموهوبين الذين خرجوا من صفوف النادي الأهلي، حيث اتخذ القرار الجريء بإعارة اللاعبين الشبان لزيادة خبرتهم في دوري الدرجة الممتازة المصري.

برز الحناوي بشكل ملحوظ مع فرقي الاتحاد السكندري الموسم الماضي وسموحة حاليًا، وفي حوار خاص مع كووورة، شارك الحناوي تطلعاته وأحلامه بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي والمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

سُئل الحناوي عن رأيه في عودة الدوري، وأشاد بالعودة لأن المباريات وأجواؤها يُمكن أن تجعل الناس سعداء، مُضيفًا أن الفرق كلها تأثرت بالتوقف الطويل، ولكن بفضل برنامج التدريب الخاص بالمدربين حمادة صدقي وويل، بدأوا في العودة بشكل جيد وسيعودون أقوى.

بالنسبة لتأجيل أولمبياد طوكيو، أكد الحناوي أنه سيُساعد الجهاز الفني في اختيار اللاعبين بشكل أفضل دون التسرع.

وحول فوز الأهلي ببطولة الدوري، أوضح أن الأهلي قد حسم البطولة منذ فترة، ولكن تركيز الفريق حاليًا على دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق يُعتبر المرشح الأول للقب .

فيما يتعلق بإصابته قبل انطلاق تصفيات أولمبياد طوكيو، كشف الحناوي عن إصابته بكسر في وجه القدم الخارجي، مُشيرًا إلى أنه غاب عن الملاعب لمدة شهرين، وشكر رئيس نادي سموحة فرج عامر على دعمه خلال فترة الإصابة.

وفيما يتعلق بالتواصل مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، أفاد بأنه لم يتلقَ اتصالات حاليًا، لكن كان هناك تواصل قبل توقف الدوري

أخيرًا، تحدث عن عقده مع الأهلي والعروض التي تلقاها، مُوضحًا أنه لا يزال هناك عامان متبقيان في عقده مع الأهلي، وتلقى عرضًا سعوديًا غير رسمي حتى الآن، وأعرب عن رغبته في خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي، بالإضافة إلى عروض أخرى محلية من الإنتاج الحربي وطلائع الجيش

يرى الحناوي أن مستقبله مع سموحة يتطلع نحو تحقيق أهداف جديدة، بما في ذلك المنافسة على كأس مصر والمشاركة القارية في دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخبر التالى

جريمة مأساوية في مطروح: شاب يقتل صديقه المقرب بسبب 200 جنيه

تحقيق/ نورسين عبد الباسط مرسى مطروح: شهدت مدينة مرسى مطروح جريمة مأساوية راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 19 عاماً، على يد صديقه المقرب، بسبب خلافات مالية تافهة. تفاصيل الجريمة تلقت مديرية أمن مرسى مطروح بلاغاً من إحدى المستشفيات يفيد بوصول شاب مصاب بجرح طعني نافذ في الجانب الأيسر الأمامي، […]

أقرأ ايضا